-->

أهم حاضنات الأعمال في مصر لاصحاب المشاريع الناشئة

أهم حاضنات الأعمال في مصر لاصحاب المشاريع الناشئة

    في العالم العربي ، لا مثيل مثل مصر في الإطار الزمني المتواصل ، توسع حجم أصحاب الأعمال في المؤسسات في الإطار الزمني الأخير. من الواضح أن هذا يتطلب دعم كل واحد منهم لدعم أنشطته.

    حتى الآن ، توسعت المفرخات التجارية في مصر بشكل أساسي مع الهدف النهائي لتقوية المساعي لدعم هذه المهام.

    نقدم في هذا التقرير أهم المفرخات التجارية في مصر.

    أهم المفرخات التجارية في مصر

    1- حاضنات مركز الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال.

    2- حاضنة الجامعة الأمريكية بالقاهرة

    3- حاضنة مصر الحاضنة

    4 - نهضة المحروسة.

    5. جسر GESR

    1- حاضنات مركز الابتكار التكنولوجي وريادة الأعمال

    يقع مركز الابتكار التكنولوجي لريادة الأعمال في القرية التكنولوجية في القاهرة. تم افتتاحه رسميا في عام 2010 مع الهدف النهائي لرفع مستوى وظيفة الابتكار ودعم أصحاب الأعمال الشباب من الشباب لتحقيق أفكارهم وتحقيقها على أرض الواقع بشكل احترافي.

    يستمر الإطار الزمني للإطالة لمدة عام واحد ويقدم إدارة عينية ، على سبيل المثال ، تقديم الاستشارات وإظهار الإدارات بمبلغ 180،000 جنيه مصري. بغض النظر عن منح أماكن العمل ، وأجهزة الكمبيوتر ، والمستشارين ، وأماكن العمل وكل مورد أساسي واحد لهذه المهمة ، كل ذلك دون أي عروض للمشروع.

    2- حاضنة الجامعة الأمريكية بالقاهرة

    كما ترتبط الجامعة الأمريكية بكونها واحدة من أهم المفرخات التجارية في مصر. يمنح التفريخ ويتصور النتائج المحتملة للأسباب الخاصة بالأعمال الجديدة في المؤسسة. فهو يمنح مؤتمرات مجانية ودروسًا تعليمية وسروجًا كل ابتكار الجامعة للمهام ، على سبيل المثال ، إدارات الويب ، وأجهزة الكمبيوتر ، والمساعدة.

    تقوم الكلية بترتيب دورتين دراسيتين سنويًا ولديها حوالي 10 أعمال جديدة في كل مرة. يستمر الإجراء التمهيدي لمدة 3 أشهر قبل تسهيله لمدة عام كامل مع تقدير متواضع قليلًا يبلغ حوالي 20000 جنيه مصري ، ومع ذلك فإن جميع الإدارات غير مقيدة بهذه المفرخات.

    تخرجت حاضنة الجامعة الأميركية حوالي 88 شركة جديدة من تحت نظرها من خلال تقديم المساعدة الأساسية والأصول.

    3- حاضنة مصر الحاضنة

    إنجاز مصر هي واحدة من المؤسسات التجارية أو المفرخات في مصر التي تعمل في مصر والأردن.

    تدعم مؤسسة الفرع الأردني الأنشطة والأعمال التجارية الجديدة لمدة 3 إلى نصف عام لدعم الأفكار وخلق أفكار خيالية بين الشباب.

    تقوم المؤسسة بتمويل المهمة بـ 120،000 جنيه ، ولا تحصل على أي عروض بالتالي. وبالمثل يقدم المشورة والمتابعة المتقطعة لك ولمؤسستك بالإضافة إلى إعطاء أفكار مفيدة في حال لم تكن متطلبًا.

    تستلزم المنظمة أن تكون التعهدات المدفوعة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 31 سنة من الجنسية المصرية وأن مجموعة العمل تتكون من 2 إلى 5 أفراد ، وبالتالي تؤمن لك كل النتائج المحتملة.

    4 - نهضة المحروسة.

    هي مؤسسة لديها بعض الخبرة في تطوير الشبكة للشباب. جزء من تمارينها هو مساعدة رجال الأعمال الشباب ، وبالإضافة إلى ذلك لديها برنامج يفقس هذه المهام.

    5. جسر GESR

    حاضنة الأعمال في مجال ريادة الأعمال ، مفرخ مؤسسة مصر الخير ، هي الرائدة في مجال تحسين الشبكة. إنه يعطي إدارات متضامنة في الإطراء لرجال الأعمال الذين يعطون مهمة التقدم نحو تحسين وتقدم المجتمع.

    إن المفرخات التجارية في مصر كثيرة ، ويمكنك دون امتداد كبير ، مع إمكانية مشروعك فقط للحصول على دعم كامل أو تمويل غير مكتمل لمساعدتك على المضي قدمًا في منزلك أو مؤسستك ، وهناك العديد من سوابق المنظمات التي حصلت على التمويل وحددت كيفية تحقيق شيء يستحق الذكر مشرف.