-->

كارثة تهدد مستقبل حمو بيكا ومجدي شطا بعد تحرك البرلمان

كارثة تهدد مستقبل حمو بيكا ومجدي شطا بعد تحرك البرلمان

    قدم النائب سامي رمضان ، وهو فرد من مجلس النواب من محافظة الإسكندرية ، طلبًا لإطلاع وزارة الثقافة على الإذهال وعدم الاحترام الممزوج بألحان بارزة ، والتطوير المستمر للأنغام السائدة التي تدمر الذوق العام للمجتمع ، مما دفع الوساطة من رابطة فناني الأداء لإسقاط خدمة Hamo Beka و Majdi Shata.

    حمو بيكا

    فرد من مجلس النواب لمنطقة الإسكندرية ، في تصريحات لـ "اليوم السابع" ، يجب على وزارة الثقافة أن تتولى مهمة جديرة بالاهتمام في السيطرة على مثل هذه الأعمال ، وتحافظ على انتشارها لمواكبة الذوق الشعبي للسكان. الأفراد المصريين ، موضحا أن النغمات الشعبية شاسعة ويجب حمايتها ، وألا تدمرها مثل هذه الأنغام التي يصدرها فنانون يركزون على تدمير طبيعة ألحان المجتمع.

    قال النائب محمود السعيدي ، وهو فرد من مجلس النواب من جمهور ناخبي وراق ، إنه لم يكن يعرف أبدًا عن الفنانين باسم Hamo Beka و Majdi Shata ، وأنه لم يستمع إلى أي شخص يرقب هؤلاء الفنانين. . ولفت الانتباه إلى أن ما يتم عرضه في هذا الهيكل هو نوع من الاستسلام والانفصال وهو أمر ضروري. واجهه.

    فرد من مجلس النواب عن دائرة الوراق ، في إعلان لـ "اليوم السابع" ، أن الأنغام البارزة تُعرض على نوع من عدم وضوح ووضوح بعض المتخصصين المغمرين وبهذه الطريقة يجب يكون تأخير قبل هذا بمعزل.

    أشاد وكيل الوراق بمهمة نقابة الموسيقيين حتى مع هذا النوع من الألحان المجتمعية ، ولفت الانتباه إلى أن هناك حاجة للحفاظ على هذا النوع من الألحان من الانتشار والتوليف للشباب.

    أعرب هاني شاكر ، نقيب المهنريد ، في التعبير الصحفي ، عن امتنانه للخبراء الأمنيين في الإسكندرية لرد الفعل السريع وإيقاف وظيفة Hamo Pekka ، التي تم حجزها يوم الجمعة في منطقة عجمي.